Top Ad unit 728 × 90

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 اعرف تعليمات وشروط الاستخدام

يستمر المواطنون للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 في اليوم الثاني، بعدما فتحت البوابة الإكترونية ظهر أمس الأربعاء باب التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020، ولكن قبل التسجيل في وظائف التربية والتعليم عليك قرائة شروط وتعليمات استخدام البوابة

شروط وتعليمات البوابة الإكترونية قبل التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020


الشرط الأول للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. شروط الاستخدام

تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسئولًا مسئوليًة قانونية كاملة عن كل ما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بكافة أنواعها وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم.

ويُعد دخولك البوابة الإلكترونية موافقًة منك على الشروط والأحكام للبوابة وسياسة الخصوصية وأي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة، وتكونـ"شروط الاستخدام" تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.

الشرط الثاني للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. حق البوابة الإلكترونية

وفقا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.

الشرط الثالث للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. موافقتك

أنت توافق على أنه يمكننا الوصول إلى، تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.

الشرط الرابع للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. استخدام بياناتك بهذا الشكل

سنقوم باستخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك. مثلًا؛ نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقترح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.

الشرط الخامس للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. تفضيلاتك والعروض

تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها و منتجاتها لك و للجهات الآخرى بناء على التفضيلات التي إخترتها خلال تسجيلك و في أي وقت بعده و التي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الآخرى.

الشرط السادس للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. استخدام بياناتك في التوظيف 

أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والاحصائيات، كما انك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على استخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.

الشرط السابع للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. عليك الإبلاغ

أنت مسؤول عن أي شيء يحدث عبر حسابك ما لم تبلغ عن إساءة استخدام.

الشرط الثامن للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. التحقق

فى حالة التقدم في وظائف وزارة التربية والتعليم 2020 المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.

الشرط التاسع للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. الإشعارات والرسائل

أنت توافق على تلقي الإشعارات والرسائل عبر الوسائل داخل خدماتتنا، أو معلومات الاتصال التي قمت بتقديمها مثل (البريد الإلكتروني - رقم الهاتف المحمول - العنوان).

الشرط العاشر للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.

الشرط الحادي عشر للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. الصورة الشخصية

إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس "4×6 سم" للمتقدمين بإمتداد JPEG.

الشرط الثاني عشر للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. صيغة المستندات

إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف (JPEG - PDF) بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالاصل لتقديمه عند الطلب.

الشرط الثالث عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. دفع الرسوم

أوافق على دفع الرسوم المقررة للخدمات والضرائب المطبقة والالتزام بالشروط الإضافية الخاصة بالخدمات المدفوعة، وقد يؤدي عدم دفع هذه الرسوم إلى إنهاء حصولي على الخدمات المدفوعة. 

الشرط الرابع عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. الترشيح

يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.

الشرط الرابع عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. صحة المعلومات

تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها، في حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد وإستلام العمل.

الشرط الخامس عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. حكم


يجب إلا يكون المتقدم قد حكم عليه فى جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد اليه اعتباره
الشرط السادس عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. مخالفة المستخدم

لا تتحمل البوابة مسؤولية عن أية تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذه البوابة الإلكترونية.

الشرط السابع عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

تملك هذه البوابة كامل الحق بوقف أو تعديل أية معلومة أو ميزة به، بما يتضمنه من شروط وأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أية مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها.

الشرط الثامن عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. السرية

البوابة الإلكترونية للاستخدام العام، ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أية معلومات سريّة على هذا الموقع، مع الأخذ في الحسبان بأن شبكة الإنترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الإنترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.

الشرط التاسع عشرة للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. الأخطاء 

يحق للبوابة الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين فى حالة احتوائها على أي خطأ سواء كان خطأ إملائي أو خطأ في نوع الحساب أو خطأ في نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر على شكل ومضمون إعلان راغب العمل وشكل ومضمون الموقع ككل.

الشرط العشرون للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. تعديل العقد

يحق لنا تعديل هذا العقد وسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسات ملفات تعريف الارتباط من حينٍ لآخر، وإذا أجرينا تغييرات جوهرية عليها، فسنرسل لك إشعارًا بخدماتنا، أو من خلال وسائل أخرى، لنتيح لك فرصة استعراض التغييرات قبل تفعيلها، ونوافق أن التغييرات لا يمكن أن تُطبق بأثر رجعي، أي الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد نشر أو إرسال إشعار بشأن التغييرات التي أجريت على هذه الشروط موافقتك على الشروط المحدَّثة.


مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 اعرف تعليمات وشروط الاستخدام Reviewed by masrnow on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.